ORPHAN CHILDREN SOCIETLY

لمســـــــاندة أيتـــــــــام الأحــــــــواز


    فلم وثائقي عن إعدام الشهيد البطل هادي خلف الزبيدي الذي تم إعدامه على يد السلطات الايرانية

    شاطر

    ابن الاحواز

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    فلم وثائقي عن إعدام الشهيد البطل هادي خلف الزبيدي الذي تم إعدامه على يد السلطات الايرانية

    مُساهمة  ابن الاحواز في السبت ديسمبر 26, 2009 7:02 am

    [justify]أصدرت وكالات إيرانية وغيرها أحوازية إخبارمطلع شهر ديسمبر2009 عن نية السلطات الايرانية بإعدام عدد من أبناء الاحواز بتهم ملفقة ومفبركة منها السطو المسلح و محارب الله والرسول . .
    انخلط عويل الاطفال وصريخ الامهات ونساء الاسرى في ساحة الاعدام يومي الثالث عشر و الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري بعد ان اقدمت السلطات الايرانية على عملتها النكراء بتنفيذ احكام الاعدام دون ان يحرك ضمير الفرس المستوطنين دعاة الحضارة و الدفاع عن فلسطين و الاسلام . دون ان يحرك ضمير ممن جمعتهم من معدومي الضمير و الأخلاق من المستوطنين الر و مليشيات البسيج الذي تجمعهم السلطات الايرانية لرفع معنوياتهم و إرهاب الشارع الاحوازي المقاوم .
    تم الإعدام بين يومي الثالث عشر و الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري في مدينة الاحواز العاصمة وفي ثلاثة مناطق مختلفة وهي حي باداد شهر ‘ وسط الاحواز العاصمة و منطقة مفترق الرابط بين مدينة الخفاجية و السوس و المحمرة كي تبعث برسائل للشارع الاحوازي انها لا تتهاون و لا تتردد بأرتكاب اي جريمة بحق كل من يعارض سياساتها الاجرامية في الاحواز . وتم اعدام كل من 1- الأسير البطل حمد خريساوي من سكان مدينة السوس وهو متزوج من زوجتين ولديه عدد من الأطفال 2- -الأسير البطل على سليماني كعب . 3- الاسير البطل هادي خلف الزبيدي. علما ان السلطات الايرانية أعلنت إنها ستقوم بإعدامات اخرى خلال الأسابيع القادمة كما إنها اعتقلت عددا من الاحوازيين الابرياء و نقلتهم الى مدينة أزنا في العمق الايراني بنفس التهم التي تم إعدام المواطنين الاحوازيين على أساسها في الأيام المذكورة أعلى ودون أدنى شك إنها ستصدر بحقهم إحكام بالإعدام خلال الأسابيع القادمة .إننا نطالب جامعة الدول العربية والدول العربية كافة وكل مواطن عربي حر ينبض به ضمير الانسان العربي ان يستمع الى صرخات الاطفال و النساء و الامهات الاحوازيات الاتي يصرخن وا عربا وا معتصما وا من يجب ؟؟ فهل مجيب لهذه الصرخات . اولا زالو اصحاب القيم و المبادئ يرون في ايران حليفا ستراتيجيا ولا يعيرون لدماء الاحوازيين من سعر في قيمهم و مبادئهم .
    كما نطالب المؤسسات الدولية و الإنسانية بوقف هذه الجرائم البشعة بحق الشعب الاحوازي الأعزل الذي يدفع ابناء البررة ثمنا و دفاعا عن حقوقه الانسانية و القومية . كما نبث هذا الشريط الوثائقي الذي التقط بواسطة كوادر الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية خلال إعدام المواطن الاحوازي هادي خلف الزبيدي من قبل السلطات الايرانية في مدينة الاحواز العاصمة يوم الخامس عشر من ديسمبر الجاري . كي يشاهد اصحاب الضمائر الحية و احرار العالم و المغشوشين بشعارات الايرانية الاسلامية الطريقة الوحشية التي يتم بها إعدام الاحوازيين من قبل السلطات الايرانية المحتلة . يا ضمائر العرب ‘ يا ضمائر العالم الم يأتي الوقت لوقف مكنة القتل الايرانية.




    المركز الإعلامي للثورة الاحوازية
    الاحواز المحتلة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 4:16 am