ORPHAN CHILDREN SOCIETLY

لمســـــــاندة أيتـــــــــام الأحــــــــواز


    مع اقتراب عيد الأضحى الاستخبارات الايرانية تدعو شيوخ العشائر في الاحـــــواز

    شاطر

    ابن الاحواز

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    مع اقتراب عيد الأضحى الاستخبارات الايرانية تدعو شيوخ العشائر في الاحـــــواز

    مُساهمة  ابن الاحواز في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 2:48 pm

    مع اقتراب عيد الأضحى الاستخبارات الايرانية تدعو شيوخ العشائر في الاحواز للحضور في مقر الاستخبارات في بادادشهر في الاحواز العاصمة
    أكدت مصادر استخبارية تابعة للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ان الاستخبارات الايرانية و استخبارات الحرس القمعية أصدرت أوامرها برفع درجة التأهب و الاستعداد بين قواتها و صفوف عملائها ومرتزقتها في مناطق الاحواز المحتلة بشكل عام و في الاحواز العاصمة بشكل خاص . و ذكرت المصادر ان السلطات الايرانية شددت في أوامرها على منع أي تجمع او احتفال او إقامة صلاة بمناسبة عيد الاضحى المبارك . و أصدرت أوامر بإطلاق النار على أي من يخالف أوامرها خلال أيام عيد الأضحى .
    من جانب أخر أكدت مصادر جبهاوية للمركز الإعلامي للثورة الاحوازية ان ألواء محمود محمودي قائد استخبارات الحرس في الاحواز المحتلة وجهه دعوة لعدد من شيوخ العشائر الاحوازية لاجتماع وصفوه مصادرنا الاستخبارية باجتماع للتطميع و الترهيب و ذلك عند الساعة الرابعة من يوم غد الأربعاء المصادف للخامس و العشرين من الشهر الجاري في مقر الاستخبارات بمنطقة باداد شهر في الاحواز العاصمة و من بين أسماء الشيوخ الذين وصلت أسمائهم لنا حتى ألان هم كالأتي :
    1.شيخ عدنان لفرحاني
    2.شيخ قاضي الفرحاني
    3.شيخ بيت غانم
    4.شيخ جواد من شيوخ الخويات
    5.شيخ حليم عيداني
    6.شيخ فارس الدريس
    7.شيخ محمد الدريس
    8.شيخ عادل هلالات
    9.شيخ يونس من شيوخ الخنافرة
    10.شيخ عبد الزهراء السيلاوي
    و اهم ما سيتركز عليه الاجتماع هو الطلب من الشيوخ التعاون مع الاستخبارات الايرانية لكشف المناضلين الاحوازيين و الخلاية السرية ومنع انتشار التسنن في الاحواز و أكد المصدر ان محمودي مخول من سلطات عليا في النظام ان يعطي رشاوى كبيرة لمن يتعاون معهم كما انه سيحملهم مسئولية أفراد عشيرتهم اذا ما قاموا بأي عمليات مناهضة لدولة الاحتلال الايراني . و اتخذت السلطات الايرانية هذه السياسة الخبيثة لتوقع بين مشايخ الاحواز و ابناء عشائرها الرافضة للاحتلال بعد ان فشلت مخططاتها السابقة بسيطرة على المقاومة الشعبية الاحوازية بكل إشكالها .
    من جانب أخر حذر ابو ريسان الاحوازي العضو القيادي في القيادة الميدانية للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية السلطات الايرانية من دسائسها الخبيثة مؤكدا إنهم أي الأعداء فشلوا بكل خططهم السابقة وسيفشلون هذه المرة على صخرة صمود شعبنا و وعي شبابنا المناضل الذي اجتاز الامتحانات الصعبة بعد الانتفاضة النيسانية المباركة . حيث اجتاز شعبنا تحكم الروابط القبيلة بمصير الشعب و أصبحوا كل افراد الشعب الاحوازي في مسيرة نضالية واحدة لتحرير الأرض و الإنسان الاحوازيين و طرد المحتل الايراني الى من باع نفسه وشرفه الوطني بثمن بخس للعدو الايراني وهم قله سينالون حسابهم على يد الشعب الاحوازي عاجلا أم إجلاء . وسخر ابو ريسان من جهل العدو الايراني وعدم معرفته لواقع الشعب الاحوازي وقدرته على تخطي أساليب العدو الايراني الذي او صيب بأنفلونزا التخبط بسب استمرار المقاومة وصمود شعبنا الأسطوري . وذكر العدو الايراني بمسلسل طويل من أسماء مشايخ أحوازية قاومت الاحتلال او علقت على المشانق دفاعا عن الاحواز و حرية شعبه ‘ أولهم الشيخ خزعل ألكعبي أمير الشهداء . وأكد ابو ريسان ان نضال شعبنا لا يرتبط بشيخ عشيرة او شخصا او تيار . و أصبح شعبنا ممثلا من قبل تنظيماته السياسية و المدنية وما اسم القبيلة الا شرفا للانتماء القومي والوطني للعروبة و الاحواز .
    المركز الإعلامي للثورة الاحوازية
    23-11-2009
    الاحواز المحتلة
    avatar
    ADMIN
    Admin

    عدد المساهمات : 184
    تاريخ التسجيل : 14/11/2009

    رد: مع اقتراب عيد الأضحى الاستخبارات الايرانية تدعو شيوخ العشائر في الاحـــــواز

    مُساهمة  ADMIN في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 3:35 pm

    شكرا يا ورد على المشاركة القيّمة

    ابن الاحواز

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    شكرا على التواجد

    مُساهمة  ابن الاحواز في الأحد نوفمبر 29, 2009 5:25 am

    شكرا يا سيدي الادمن على التواجد في هذه الصفحة و هذا واجب نقل اخبار الوطن

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:27 pm